نساند والرعاية يقدمان مساعدات عينية للأسر المتعففة في مدينة صيدا

تاريخ الإضافة السبت 14 آذار 2020 - 10:13 ص    عدد الزيارات 2722    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 

قامت جمعية نساند وجمعية الرعاية بتقديم وحدات غذائية للأسر المتعففة والفقيرة في مدينة صيدا وذلك يوم الإثنين 9 آذار 2020 في بلدية صيدا بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، الأستاذ عاصم النوام رئيس إتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير "إرادة "، السيدة غيداء النوام رئيسة جمعية نساند، الأستاذ باسم سعد مديرعام مؤسسات الرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام والسيدة آمال الحلبي أمين سر صديقات الرعاية.

إستفاد من هذه التقديمات 100 أسرة صيداوية، واحتوت الوحدة على المواد الغذائية الاساسية والضرورية من ( رز، سكر، زيت، معلبات ، مربيات وغيرها).

وفي كلمة لها أشارت السيدة النوام أن هذه التوزيعة تأتي ضمن حملة تقديم مساعدات عينية على صعيد لبنان، حيث بلغ عدد الوحدات الغذائية المقدمة 3,000 وحدة غذائية في مختلف المناطق اللبنانية وذلك دعماً ومساندةً للأسر المتعففة والفقيرة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها لبنان. النوام تقدمت بالشكر من بلدية صيدا على حسن استضافتها، ومن الرعاية على التنظيم والتعاون المميز. النوام اختتمت كلمتها أن جمعية نساند بصدد التحضير لمشروع بالشراكة مع جمعية الرعاية سيكون له أثر مميز على مدينة صيدا.